لعملائنا بمصر : في اطار سعينا لتطوير خدماتنا يمكنك الان استلام المنتج في رسالة علي هاتفك. وذلك للعملاء الذين انتهوا من خطوات تفعيل المحفظة على حساباتهم
من نحن


معلومات عامة


شركة ايزي باي فور نت هي شركة متخصصة في تقديم خدمات مواقع والعاب الانترنت والبطاقات المسبقة الدفع. وهي شركة رائدة في مصر والشرق الأوسط لتوزيع وبيع بطاقات الالعاب اون لاين.

تأسست ايزي باي فور نت لجعل ممارسة الألعاب عبر الإنترنت أكثر سهولة وأكثر إثارة من خلال توفير مستلزمات هذه الألعاب بالإضافة إلى فتح قنوات الاتصال والتنافس بين اللاعبين في البلدان العربية وبلدان أخرى.
من ناحية أخرى ، نحن شركاء استراتيجيين لكل من
:

 (CashU – OneCard – oasgames- NetDragon WebSoft– PerfectMoney – okpay –FilsPay  )

 والتي تعد من أكبر الشركات لتقديم حلول الدفع من خلال الإنترنت في الشرق الأوسط "البطاقات المدفوعة مقدما".

تاريخنا

أنشئت ايزي باي فور نت في عام 2010 م ومنذ ذلك الحين نجحنا في تحقيق أهدافنا وذلك للأسباب التالية :

* أنشأنا فريق الدعم الفني لعملائنا
على مدار الساعة وطوال ايام الأسبوع
* التوسع في نقاط البيع لدينا ، والعمل  علي توفير عدد من الفروع الجديدة والمندوبين في كل من (القاهرة ، الجيزة
، الاسماعيلية ، بني سويف ، الكويت ، والمملكة العربية السعودية)
* مصداقية التعامل وتوفير أسهل طرق الدفع للعملاء ( فوري - Bee – بنوك – رصيد موبايل – دفع نقدي - كاش يو - برفكت موني - والعديد من طرق الدفع )

الرؤية

كما هي طموحاتنا ، نحن نرى فرصة في هذه الصناعة ، ولذلك خطوتنا التالية هي لفتح قنوات جديدة في جميع الدول العربية . كما نخطط لتوسيع نطاق أعمالنا من خلال فتح قنوات عمل مع شركاء استراتيجيين في جميع أنحاء العالم.

شـــــركـائـنـا

تعد ايزي باي فور نت الشريك الاستراتيجي لأكبر الشركات المصنعة للألعاب الاون لاين في العالم ، وذلك من خلال خلق علاقات متينة وطويلة الأجل وكذلك العمل دائما على توفير أرقى الخدمات لهذه الشركات.

 

 

ثقة عملائنا رصيدنا الذى نعتز به ونحرص على تعزيزه

x
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لفهم كيفية استخدامك لمواقع ايزي باي فور نت ولتحسين تجربتك.
من خلال الاستمرار في الوصول إلى مواقع ايزي باي فور نت و باستخدام خدمات مواقع ايزي باي فور نت أو بإغلاق مربع الحوار هذا ، فإنك توافق على شروط الاستخدام العامة والأحكام وسياسة الخصوصية واستخدامنا لملفات تعريف الارتباط.